شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

  • وقت الافراج:2023-12-12 18:06:32
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:585
  • وصف سريع:

    شوتشو,و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي ال

محتوى المقال

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ,شوتشودرجة الحرارة المحيطة متطلبات المحولات الجافة, وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

شوتشوووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , ولكن ليس في بلد كبير .

محول الكهرباء مصنعين

توليفمحول الكهرباء مصنعين

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .


شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

أصلي بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .


شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء



تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

استشارات على الانترنت القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

شوتشوإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

طبقة عازلة رمح إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ,شوتشوالنفط مغمورة محول الكهرباء التي هي جيدة, وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار ,شوتشوكم هو 315 حالة محول, النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

شوتشومعلومات المنتج الأخرى
  • ويلي غارماأقصى درجة الحرارة المسموح بها من النفط مغمورة محولالمادة المباشرة

    ويلي غارماأقصى درجة الحرارة المسموح بها من النفط مغمورة محولالمادة المباشرة

  • هوبيالكهربائية الصغيرة رفع منصةسعر

    هوبيالكهربائية الصغيرة رفع منصةسعر

  • كايبينغمصغرة منصة رفع السيارةمزايا البناء التشغيلي

    كايبينغمصغرة منصة رفع السيارةمزايا البناء التشغيلي

  • زويدهرتمركبة محمولة على منصة هيدروليكيةمتطلبات الصيانة

    زويدهرتمركبة محمولة على منصة هيدروليكيةمتطلبات الصيانة

  • اينيسمصعد كهربائي صغيرما هي الأنواع التي يمكن تقسيمها إلى

    اينيسمصعد كهربائي صغيرما هي الأنواع التي يمكن تقسيمها إلى

  • اينيس12 متر رفع منصةتحليل عملية ممتاز

    اينيس12 متر رفع منصةتحليل عملية ممتاز

  • اينيسرفع منصة كهربائيةما هي المكونات الأساسية

    اينيسرفع منصة كهربائيةما هي المكونات الأساسية

  • اينيسالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدكيفية تقليل وقت التعرض

    اينيسالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدكيفية تقليل وقت التعرض

  • استدعى:تذكير: معلومات شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، توفر لك شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء من شركتنا ، وخدمة شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء. شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شوتشومحول توزيع الفيديوكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!